منتديات حب الاصدقاء

منتديات حب الاصدقاء


    مصري وجزائرية يتحديان مجانين كرة القدم بعقد قرانهما

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1658
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 08/04/2010
    الموقع : www.mooa.yoo7.com

    مصري وجزائرية يتحديان مجانين كرة القدم بعقد قرانهما

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 21, 2010 4:24 am

    مصري وجزائرية يتحديان مجانين كرة القدم بعقد قرانهما
    تاريخ النشر : 2010-04-20


    إبراهيم وسارة خلال حفل الخطوبة

    غزة: منتدى حب الاصدقاء

    في غمرة "التنابز" الإعلامي الذي خفت صيته، وعاد للتوهج هذه الأيام بين "مجانين كرة القدم
    "
    في كل من مصر والجزائر، يخرج على الجميع زوجان، المصري ابراهيم أبوالسعود والجزائرية
    سارة، ليعلنا خبر زفافهما الخميس 22-4-2010، بالعاصمة الجزائرية.

    وقبل أيام قليلة فقط، وصلت أخت العريس المصري أبوالسعود للمشاركة في حفلة زفافه، وقد حظيت باستقبال مميز بين الجزائريين، بحسب ما قالت لـ"العربية.نت"، بينما حظي ابنها محمد ذو الثلاث سنوات ونصف بحب الجزائريين، وأصبحوا ينادوه بـ"أبوتريكة" تعبيراً عن حبهم لنجم منتخب الفراعنة.

    طيبة الجزائريين

    يقول العريس ابراهيم أبوالسعود إنه قرر الزواج من جزائرية رغم حالة التشنج الكبير التي نتجت عن المواجهات الكروية الملتهبة بين منتخب محاربي الصحراء والفراعنة.

    وفي قلب العاصفة، أي خلال إجراء مباراتي الفريقين بالقاهرة وأم درمان السودانية، يؤكد أبوالسعود لـ"العربية نت" انه بقي متمسكاً بالإقامة في الجزائر في الوقت الذي
    رحل الكثير من المصريين خوفاً على حياتهم بسبب ما يسميه "هوس" وسائل الإعلام في البلدين.

    وقال "أعيش في الجزائر منذ مدة ولم أجد شعباً طيباً مثله، وزواجي بسارة كان نتيجة حبي للجزائريين"، مضيفاً "عقدت قراني على سارة في الصيف الماضي لكن الزفاف تأجل بسبب الأجواء الملتهبة التي صاحبت مقابلات الفريقين خلال العام الماضي".

    وعن أجواء العرس المبرمج ليوم الخميس المقبل، قال أبوالسعود "قررت أن أضع علمي الجزائر ومصر فوق سيارة العرس وسأجوب بها بعض شوارع العاصمة الجزائرية لأؤكد أننا إخوة رغم جنون كرة القدم".

    ونقل العريس مشهداً مؤثراً يتعلق بابن أخته الصغير محمد الذي قال ببراءة: "يا خالو.. الجزائريون طيبون أوي"، تعليقاً على هدية منحها إياه صاحب محل بالعاصمة الجزائرية.

    تقبل الأهل

    وكان لابد من معرفة رأي العروس الجزائرية أمل ابراهيم أبوالسعود، حول رد فعل أهلها وصديقاتها لما سمعوا بخبر خطبتها وعقد قرانها لاحقاً من مصري في عز الأزمة الكروية، وفي هذا الإطار، كشفت سارة لـ"العربية.نت" أن "أهلها تقبلوا الفكرة بشكل عادي جداً وهم يحبون زوجها ويقدرونه أيما تقدير".

    أما رأي صديقاتها في القضية، فتقول إنه "بحكم دراستها الجامعية في الصحافة كان واضحاً لديهن أن الأمر مرتبط بحرب إعلامية وليس بحرب بين شعبين رغم بعض الانحرافات المؤسفة التي وقعت

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 2:06 pm