منتديات حب الاصدقاء

منتديات حب الاصدقاء


    نجوم الزمالك في جنوب أفريقيا.. حازم وميدو، وموعد الاحتفال الصحيح بالعميد

    شاطر
    avatar
    ابو ايوب

    عدد المساهمات : 27
    السٌّمعَة : 100
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    العمر : 28

    نجوم الزمالك في جنوب أفريقيا.. حازم وميدو، وموعد الاحتفال الصحيح بالعميد

    مُساهمة  ابو ايوب في الأحد يونيو 06, 2010 3:04 pm

    أكد إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك على ان الاحتفال بحسام حسن المدير الفني للزمالك سيكون يوم الثامن من شهر يونيو الجاري وليس شهر يوليو القادم مثلما أعلن مسئولي الزمالك من قبل، مرجعاً سبب اللغط الذي حدث إلى خطأ في ترجمة الخطاب الذي أُرسل إلى النادي من قبل الجهة المنظمة.

    وكان حسام قد حصل على الجائزة الملكية الأفريقية، ومن المقرر ان يسافر إلى جنوب أفريقيا في ساعة مبكرة من صباح بعد غداً الثلاثاء للحاق بالحفل الذي يقام مساء الثلاثاء، ويسعى إبراهيم حسن حالياً لاستخراج تأشيرة السفر لتوأمه حسام إلى جنوب أفريقيا.

    ومن المقرر ان يحضر الحفل الذي سيقام في جوهانسبرج العديد من الشخصيات الكروية الكبيرة وعلى رأسهم جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

    وفي سياق آخر علم ان حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك سوف يتوجه إلى جنوب أفريقيا نهاية الأسبوع الجاري للانضمام إلى فريق محللي قنوات "الجزيرة" الرياضية، لتحليل مباريات بطولة كأس العالم كواحد من أبرز نجوم كرة القدم العربية والأفريقية.

    وكذلك تعاقد مهاجم الزمالك السابق أحمد حسام "ميدو" مع احدى القنوات الجنوب أفريقية لتحليل مباريات بطولة كأس العالم مقابل مبلغ مالي ضخم جداً بصفته أحد أبرز نجوم القارة الأفريقية.

    ومن ضمن نجوم الزمالك الذين سيتواجدون في جنوب أفريقيا أيضاً.. اللاعب الغاني إبراهيم أيو لاعب وسط نادي الزمالك، والذي يشارك مع المنتخب الغاني في المونديال، وهو اللاعب الوحيد من الدوري المصري الذي سيظهر في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
    avatar
    المايسترو

    عدد المساهمات : 78
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010
    العمر : 29

    رد: نجوم الزمالك في جنوب أفريقيا.. حازم وميدو، وموعد الاحتفال الصحيح بالعميد

    مُساهمة  المايسترو في الأحد يونيو 06, 2010 3:24 pm

    تسلم ايدك على الخبر الجميل يا حبيبنا يا ابو ايوب

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 26, 2018 12:47 pm