منتديات حب الاصدقاء

منتديات حب الاصدقاء


    إسرائيل تعتقل سبعة مواطنين بتهمة الانتساب لأجهزة الأمن الفلسطينية في القدس

    شاطر
    avatar
    عبود

    عدد المساهمات : 58
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/04/2010
    العمر : 22

    إسرائيل تعتقل سبعة مواطنين بتهمة الانتساب لأجهزة الأمن الفلسطينية في القدس

    مُساهمة  عبود في الثلاثاء مايو 04, 2010 7:17 am

    القدس-فلسطين برس- اعتقلت قوات إسرائيلية فجر اليوم الثلاثاء، سبعة مواطنين فلسطينيين من عدة أحياء بمدينة القدس، بتهمة الانتساب للأجهزة الأمنية الفلسطينية.

    وأفادت مصادر مطلعة أن الاعتقالات جرت في أحياء رأس العامود وجبل المكبر وسلوان والطور وقرية صورباهر، حيث داهمت قوات الاحتلال منازل المعتقلين وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

    ويمثل في هذه الأثناء المعتقلون السبعة الذين تتراوح اعمارهم ما بين 23- 60 عاما، أمام محكمة الصلح الاسرائيلية في القدس، ووجهت لهم تهمة "الانتساب للاجهزة الامنية الفلسطينية"، وطالبت النيابة المحكمة بتمديد اعتقالهم لمدة تسعة أيام، إلا أن المحامي صالح أيوب الذي يترافع عن المعتقلين طالب بتخفيض مدة التوقيف.

    وقال المحامي أيوب إن إسرائيل تستخدم هذا الموضوع للضغط على السلطة الفلسطينية في هذه المرحلة، لا سيما وأن اسرائيل تعرف من قبل أن الأشخاص الذين تم اعتقالهم ينتسبون للاجهزة الامنية الفلسطينية.

    ويأتي اعتقال منتسبي الاجهزة الامنية بعد تهديدات اسرائيلية للسلطة الفلسطينية على خلفية إصدار قرار بمقاطعة منتجات المستوطنات الاسرائيلية والقيام بحملة صارمة لمنع وصول تلك المنتجات إلى أسواق الضفة الغربية.

    وهددت اسرائيل باغلاق الموانئ أمام البضائع الفلسطينية وبذل جهودها لمنع مشاركة السلطة الفلسطينية في منظمة التجارة العالمية، ووقف الهبات الاقتصادية من الدول الاوروبية للسلطة الوطنية والتي تقدر بـ 150 الف دولار شهريا، في حال استمر قرار المقاطعة.

    وتتعرض القدس لحملة اسرائيلية غير مسبوقة تستهدف كافة مظاهر الوجود الفلسطيني في المدينة، كما تتسارع وتيرة البناء الاستيطاني في محاولة لتهويد المدينة المقدسة، وفرض وقائع على الارض تسبق أي مفاوضات قادمة حول مستقبل المدينة.
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1658
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 08/04/2010
    الموقع : www.mooa.yoo7.com

    رد: إسرائيل تعتقل سبعة مواطنين بتهمة الانتساب لأجهزة الأمن الفلسطينية في القدس

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء مايو 04, 2010 7:42 am

    مشكور

    حسبنا الله ونعم الوكيل

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 18, 2018 1:54 pm