منتديات حب الاصدقاء

منتديات حب الاصدقاء


    مدرب المنتخب الياباني أوكادا ينهي جولته الأوروبية ومراقبة لاعبيه المحترفين

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1658
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 08/04/2010
    الموقع : www.mooa.yoo7.com

    مدرب المنتخب الياباني أوكادا ينهي جولته الأوروبية ومراقبة لاعبيه المحترفين

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 28, 2010 3:20 pm

    مدرب المنتخب الياباني أوكادا ينهي جولته الأوروبية ومراقبة لاعبيه المحترفين




    بعد أن أجرى جولته الأوروبية والتي استمرت لمدة أسبوعين من اجل متابعة اللاعبين اليابانيين الذين يحترفون بالأندية الأوروبية عاد يوم أمس مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا للعاصمة اليابانية طوكيو .

    وفي مطار ناريتا الدولي بطوكيو تحدث السيد أوكادا عن جولته الأوروبية وعن نتائجها بحيث وصفها السيد أوكادا بالناجحة بحيث تمكن من مراقبة مستوى كل من كيسوكي هوندا ( سيسكا موسكو الروسي ) وماكوتو هاسيبي ( فولفسبورغ الألماني ) ودايسوكي ماتسوي ( غرونوبل الفرنسي ) .

    وإيضاً كشف السيد أوكادا عن نجاحه في التحدث بشكل مباشر مع مدرب فريق أرسنال الأنكليزي السيد آرسين فينجر بحيث أوضح السيد أوكادا بأنه أستفاد من السيد فينجر في معرفة نقاط القوة والضعف من المنتخب الكاميروني والذي يدربه الفرنسي بول لوغوين .

    وأكد السيد أوكادا بأنه أستفاد من المحادثات مع السيد فينجر من ناحية كشف خطط منتخب الكاميرون والذي سيواجه منتخب اليابان في إفتتاح المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

    بحيث كشف السيد أوكادا بأن المنتخب الكاميرون يعاني من مشكلة في اللياقة البدنية بعكس لاعبي المنتخب الياباني والذين يعتمدون عليها بشكل جيد بسبب معدل أعمار لاعبي الكاميرون الكبيرة إلا أن السيد أوكادا تخوف من طول قامة لاعبي الكاميرون وقد ضرب السيد أوكادا مثالاً وهو ذكره لأسم المهاجم الكاميروني محمدو أدريسو ( 30 عاماً ) والذي يحترف بصفوف فريق فرايبورغ الالماني ويبلغ طوله 1,90 متراً ليؤكد السيد أوكادا بأن المنتخب الكاميروني سيعتمد على الكرات العالية أمام المنتخب الياباني .

    والجدير بالذكر أن جولة السيد أوكادا الأوروبية لم تقتصر فقط على مراقبة اللاعبين اليابانيين المحترفين بالاندية بل إيضاً قام بمراقبة اللاعبين الهولنديين والدنماركيين الذين سيواجهون منتخب اليابان في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 2:21 pm