منتديات حب الاصدقاء

منتديات حب الاصدقاء


    ملاعب جنوب أفريقيا جاهزة للمونديال

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1658
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 08/04/2010
    الموقع : www.mooa.yoo7.com

    ملاعب جنوب أفريقيا جاهزة للمونديال

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 28, 2010 3:15 pm

    ملاعب جنوب أفريقيا جاهزة للمونديال



    أعلنت جنوب إفريقيا أن الملاعب العشرة التي ستستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم في شهر "يونيو" أصبحت جاهزة تماما، بعد جولة تفتيش أخيرة للاتحاد الدولي للعبة "الفيفا".

    وقال داني جوردان الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة المحلية:"نستطيع القول بكل ثقة إننا أوفينا بتعهدنا بتقديم 10 استادات عالمية، وانتهينا منها قبل أشهر من انطلاق البطولة".

    وأضاف:"مررنا بطريق طويل منذ أول جولة تفتيش عام 2005، مع كل جولة تفتيش كنا نرى الاستادات تتطور، من مجرد فكرة على الورق في مكتب هندسي، الى مجمعات رائعة لكرة القدم نراها أمامنا اليوم".

    وكان جوردان يتحدث بعد نهاية جولة تفتيش استمرت 10 أيام في تسع مدن بجنوب إفريقيا.

    وشيدت جنوب إفريقيا 6 استادات جديدة من أجل البطولة التي تستمر لمدة شهر، وتم تحديث أربعة استادات أخرى، وقال جوردان إن "كل شيء معد" الآن للمباراة الافتتاحية في جوهانسبرغ يوم 11 يونيو، وأضاف أن التركيز سيتحول الآن الى "التفاصيل الأخيرة".

    وتابع: "لن نقوم بالتفتيش بعد الآن على أين سيتم بناء هذا الحائط، لكن على أين سيكون موقف الحافلات والتأكد من الترتيبات الأمنية، وأن المشجعين سيزودون بالعلامات الصحيحة لإرشادهم الى مقاعدهم".

    واضطر المنظمون خلال السنوات الماضية للتعامل مع تكهنات اعلامية بأن الفيفا سينقل البطولة من جنوب إفريقيا، بالإضافة الى قلق متكرر يتعلق بالإقامة والانتقالات والأمن

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 2:18 pm